Uncategorized

طريقة معرفة هل فيلم يحتوي على مشاهد جنسية قبل تحميله او مشاهدته

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل منا ينزل و يشاهد الاف البرامج على الكمبيوتر او السينما ، و كلنا نعلم ان المقاطع الجنسية المخلة بالحياء لا تحذف في عرض السينما او عندما ننزلها على الكمبيوتر ، لذا جميعنا نقع في حيرة قبل مشاركة الفيلم مع اهلنا لمشاهدته جماعيا على الكمبيوتر او في السينما و هذا لاننا مجتمع مسلم اذن نحن ضد هكذا اشياء ، لذا يجب علينا معرفة بعض المعلومات حول هذا الفيلم ، يعني هل انه يحتوي على مقاطع جنسية او على مشاهد عنيفة كالقتل او التعذيب ، او الكلام البذيء الذي لا يريد احد منا مشاركته مع اهله خاصة ان كانو يفقهون باللغة الانجليزية .

طريقة معرفة هل فيلم يحتوي على مشاهد جنسية قبل تحميله او مشاهدته

 تنويه: نُشِرَ هذا المقال لأغراض تعليمية، وأغراض الحماية فقط، ولاتتحمل إدارة اَمني ، ولافريق التحرير، ولا كاتب الموضوع أي مسؤولية عن إساءة استخدام محتواه.

لذا اليوم سنتشارك احد افضل المواقع و الذي سيفيدك كثيرا , و هو موقع لمعرفة معلومات حول اي فيلم تريد قبل تحميله او مشاهدته، فيقوم باخبارك هل ان الفيلم يحوي مشاهدة جنسية ، او مشاهدة عنيفة ، او الفاظ سيئة و ايضا هل يوجد به مشاهد خليعة، و في كل خيار يعطيك درجتها و خطورتها .
بعد الدخول الى الموقع من الرابط التاليرابط الموقع ، 

ستجد مربع البحث ، وستضع به اسم الفيلم الذي تريد مشاهدته حيث سيظهر لك كل ما تحدثنا عنه سابقا ، اضافة الى جميع المعلومات المتوفرة حول هذا الفيلم من ممثلين و اراء و سنه صدوره ….

كما تشاهدون انا بحثت عن فيلم نوعا ما عائليTHE BLIND SIDE ،فقام الموقع باعطائي النتيجة الكاملة ، اولا Language اعطاني نتيجة جيدة light يعني شيء خفيف ، ثم voilence اعطاي ايضا خفيف ، و هكذا sex خفيف ، واما nudity يعني العري فاعطاني علامة خضراء اي انه لا وجود له none.

وان اعطاك light يعني ربما هناك مشاهد خفيفة مثلا رجل بدون قميصه ، مثللا ابحث عن الفيلم المشهور warrior و ستجد light و هذا لان الرجال في الحلبة يقومون بالقتال بدون قميص فقط ، فهو فيلم خال من المشاهد الجنسية .

و اما اذا عطاك نتيجة Moderate او Heavy فبكل بساطة لا انصحك بمشاهدة الفيلم اصلا لان هذا حرام و لاتنسى ان غابت عليك جميعا الاعين فاعلم ان الله دائما يراقبك ، و كما لم تمتلك القدرة على مشاهدته امام اهلك ، فهل لك القدرة على مشاهدته اما خالقك ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock